أربع حالات حالية في تطوير صناعة الصمامات

- Dec 31, 2020-

في عام 2018 ، يميل سوق الصمامات إلى التشبع وتصبح المنافسة شديدة. في عملية السعي للبقاء على قيد الحياة، تقوم شركات الصمامات الصغيرة والمتوسطة الكبرى بإنتاج متمايز ومخصص حسب الطلب على الصمام في المنطقة، مما يؤدي إلى اختلافات واضحة في مبيعات المنتجات في كل منطقة، مما يؤدي أيضاً إلى الحالات الأربعة التالية في عملية تطوير صناعة الصمامات

1- إن خصائص إضفاء الطابع الإقليمي على المنتجات والتمايز لها واضحة.

في الوقت الحاضر ، فإنه من الصعب جدا بالنسبة للشركات صمام لجعل المنتج الوطني. وعلى وجه الخصوص، تنتج شركات الصمامات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وفقا للطلب الإقليمي على منتجات الصمامات المتمايزة والمخصصة، منتجات صمامات متباينة، مما أصبح الخيار الحتمي لشركات الصمامات لاحتلال حصة السوق المحلية. التمايز له مزايا وعيوب على حد سواء. الميزة هي أنه يمكن أن تحتل السوق، ولكن العيب هو أنه لا يمكن تعميمها على الصعيد الوطني.

2. صمام تمايز السوق، وزيادة الطلب على المنتجات الجديدة

في عام 2018 ، كان اتجاه تقسيم سوق الصمامات واضحًا. سيكون هناك المزيد والمزيد من المنتجات الجديدة في سوق الغاز، وسوق التدفئة والتهوية وسوق الحفاظ على المياه. صناعة التجزئة مهمة جدا لنمو العلامة التجارية. إذا لم نتمكن من أخذ زمام المبادرة في سوق التجزئة، سيكون هناك ضغط لنمو السوق. خطر أن المؤسسة سيتم القضاء عليها من قبل السوق

3- والمبيعات الضعيفة عموماً للمنتجات التقليدية هي الاتجاه العام.

وبالنسبة للصناعة ككل، فإن الحد من بناء الهياكل الأساسية هو تطبيع انخفاض المبيعات وضعف النمو. إذا كان لا يمكن تعديل الوضع وخط الإنتاج في الوقت المناسب، فإن عنق الزجاجة في المستقبل تطوير العلامة التجارية لن يكون بسهولة كسر.

4. هناك المزيد والمزيد من المسابقات غير التقليدية الشرسة.

من أجل احتلال السوق ، فإن المنافسة الشرسة بين العلامات التجارية ستكون أكثر وأكثر خطورة. العلامة التجارية، والأعمال التجارية، والحد من الربح محطة، وحرب الأسعار سوف تسمح المزيد والمزيد من المؤسسات صمام في حلقة مفرغة، وفي نهاية المطاف يمكن القضاء عليها من قبل السوق. المنافسة الشرسة بين العلامات التجارية لا تؤدي إلى تطوير الصناعة بأكملها. ولكن هذا النوع من المنافسة سيكون حالة طبيعية. ربما ألم الشركات المستقبلية قد بدأ للتو.