الفرق بين صمام البوابة وصمام الكرة الأرضية 1

- Aug 30, 2018-

1. هيكل مختلف. صمام البوابة أكثر تعقيدًا من صمام التوقف وله ارتفاع كبير. صمام البوابة أقصر وأعلى من صمام الإغلاق. على وجه الخصوص ، يتطلب صمام البوابة المفتوحة مساحة ارتفاع عالية ، والتي يجب ملاحظتها في حالة مساحة التركيب المحدودة.

2. سطح الختم يختلف. عندما يتم فتح وإغلاق صمام البوابة ، دائمًا ما يكون السطح الختم لصمام الصمام ومقعد الصمام دائمًا ما يتصلان ويحاكيان بعضهما البعض ، لذلك يكون سطح الختم سهل الارتداء ، خاصة عندما يكون الصمام قريبًا من الحالة المغلقة ، والضغط الفرق بين قلب الصمام والجبهة كبير ، وسطح الختم يلبس أكثر. جدي

عندما تكون رفرف صمام الإغلاق في صمام الإغلاق المفتوح ، فإن مقعد الصمام الخاص به وسطح ختم الصمامات لم يعدا على اتصال ، لذا فإن سطح الإغلاق الخاص به يتم ارتداؤه ميكانيكياً ، ولكن إذا كان الوسط يحتوي على جسيمات صلبة. ، من السهل أن تتلف الختم. سطح - المظهر الخارجي.

إن سطح مانع التسرب من صمام البوابة لديه قدرة معينة على الإغلاق الذاتي ، ويتم الاتصال بشكل أساسي بمخمده مع سطح مانع التسرب لمقعد الصمام من خلال الضغط المتوسط ، حتى يكون ضيقًا ولا يتسرب. يكون إسفين صمام بوابة الإسفين بشكل عام من 3 إلى 6 درجات ، كما أن البكرة التي تضطر إلى الإغلاق المفرط أو لديها تغير كبير في درجة الحرارة عالقة بسهولة. لذلك ، فإن صمام بوابة الإسفين ذو الضغط العالي ، قد اتخذ بعض الإجراءات لمنع تمزق صمام الصمام في الهيكل.

يجب إجبار سطح إغلاق صمام الإغلاق على إغلاق الصمام للوصول إلى صمام إغلاق الختم. تحت نفس العيار ، ضغط العمل ونفس جهاز القيادة ، فإن عزم الدوران الدافع لصمام الإغلاق هو 2.5 ~ 3.5 مرة من صمام البوابة. وتجدر الإشارة إلى ذلك عند ضبط آلية التحكم في عزم الدوران في الصمام الكهربائي.

تتلامس الأوجه الختمية لصمامات الإغلاق مع بعضها البعض فقط عندما تكون مغلقة تمامًا ، كما أن الانزلاق النسبي للمخزن المغلق الذي يتم إغلاقه بالقوة وسطح الختم صغير ، بحيث يكون ارتداء غطاء الختم صغيرًا أيضًا. ويرجع السبب الرئيسي لارتداء السطح الختم لصمام الإغلاق إلى وجود الحطام قبل قلب الصمام وسطح الختم ، أو بسبب ضيق الحالة المغلقة ، مما يؤدي إلى تدفق عالي السرعة للوسيط.