متى تتوقف حرب الأسعار في صناعة الصمامات؟

- May 11, 2019-

البقاء في صناعة الصمامات لفترة أطول ، أشعر بعمق بألم حرب الأسعار. هل حرب الأسعار ملازمة؟ الآن من أجل البقاء ، يجب أن نجرب كل الوسائل ، التشغيل ، الإدارة ، الإستراتيجية ، إلخ. لقد ذهب أبعد من مجال التكنولوجيا. في التحليل النهائي ، يجب دمج التكنولوجيا مع التجارة لتحقيق الأرباح.


1. يخبرني العملاء غالبًا أن هناك أشياء أخرى تم إجراؤها في المنزل نفسه أكثر من عشر سنوات مضت. ما تم منذ عشر سنوات لا يزال قيد الاستخدام الآن. إذا مر الشيء الحالي بفترة الضمان (سنة واحدة) ، فلن نزعجك.


2. على الرغم من أن تكلفة الإنتاج أعلى بكثير مما كانت عليه قبل عشر سنوات ، فإن السعر للعملاء أقل بكثير من ذي قبل. لكن لا يزال يتعين على أرباب العمل جني الأموال ، حتى يتمكنوا من توفير المال فقط في تصميم المنتجات والتصنيع وما إلى ذلك.


3. بعد الكثير من شانشاي ، الجميع يخوض حرب أسعار. نادرا ما يهتمون بجودة المنتجات. إنه فظيع.


4. العديد من مهندسي مصنع الصمامات ، عند اختيار النوع ، وضع السعر في المقام الأول أمر فظيع للغاية ، ربما أنهم عاجزون.


5. إذا كانت صناعة الصمامات بأكملها تخوض حرب أسعار ، فما الذي سيحدث في المستقبل؟


6. إلى متى ستستمر حرب الأسعار؟ هل نحن جميعا نتنافس بقسوة في القاع ، أسفل القاع؟ إذا كانت المؤسسة تريد كسب المال ، فيجب أن تعيش أولاً. من أجل العيش ، يجب أن يكون لها قائمة. إذا كان لديه قائمة ، يجب أن يكون لديه القدرة التنافسية. من أين تأتي القدرة التنافسية؟ التكنولوجيا أفضل من غيرها (لكنها تكلف الكثير ، وتستغرق وقتًا طويلًا وليست ناجحة بالضرورة) ، والسعر أقل من الآخرين.


حتى المزيد والمزيد من الشركات صمام اختيار هذا الأخير.


الخلاصة: لتجنب الوقوع في حرب الأسعار ، يجب أن نفهم قوة التسعير ، أي التمييز بين المنتجات والحكم الذاتي ، بالإضافة إلى كفاءة المقياس.